أخر تحديث للموقع بتاريخ: 15 نوفمبر 2019
لجنة تقييم الامتحانات

أنت هنا

المهام والمسؤوليات


1. استلام أوراق اسئلة الإختبار لكل المقررات.
2. التأكد من تطابق عدد أوراق الأسئلة داخل الظرف لكل مقرر مع عدد الطالبات المسجلات في  كل شعبة.
3. التأكد من ترتيب وضع اظرف الإختبارات علي حسب جدول الإختبارات (التارخ- اليوم الزمن).
4. التاكد من دخول الطالبة للجنة  بالبطاقات الجامعية:
5. وضع بيانات الطالبة علي مقعد الإختبار.
7-  إستلام  مظاريف إجابات الأسئلة للجنة الكنترول بعدد حضور الطالبات.
8. استلام نسخة من كشوف الحضور.
9. تسليم  مظروف أوراق الإجابات لأستاذ المقرر وفق كشف الحضور
10.إستلام مظروف أوراق الإجابات بعد تصحيحها وفق كشف الحضور
12. إستلام نتائج المقررات وتدوينها في كشف النتائج يوميا.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://camsw.psau.edu.sa/ar/unit/%D9%84%D8%AC%D9%86%D8%A9-%D8%AA%D9%82%D9%8A%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D9%86%D8%A7%D8%AA