أخر تحديث للموقع بتاريخ: 15 نوفمبر 2019
لجنة التطوير والجودة

أنت هنا

 

مهام اللجنة:


1- تعزيز ثقافة الجودة في القسم من خلال عقد وتنظيم المؤتمرات وورش العمل والمحاضرات والملصقات وغيرها.
2- العمل على تنفيذ ومتابعة تقييم واعتماد برنامج علوم المختبرات الطبية.
3-تحديد واقتراح مشاريع تحسين من الممكن تحقيقها.
4-جمع البيانات والمعلومات بصورة مستمرة لكل أنشطة الجودة في القسم.
5- توجيه أدوات جمع البيانات الخاصة بالهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي ، ويشارك جميع اعضاء هيئة التدريس في عملية جمع البيانات.
6-عمل ملف لكل مقرر دراسي (يحتوي على تقرير المقرر، توصيف المقرر ، وتقييمات الطلاب ، والنتائج ، وخطة تحسين المقرر)
7-وضع افكارلمشاريع وتخزينها على ملفات إلكترونية.
8- دعم المشاريع الخاصة بتنظيم تخزين معلومات المراقبة. 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://camsw.psau.edu.sa/ar/dept-page/704300054