المشرف على الكلية

أنت هنا

برؤية التميز والجودة في البرامج التعليمية والبحث العلمي والشراكة المجتمعية في مجالات العلوم الطبية التطبيقية.
يسر كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر أن ترحب بكم في موقعها الإلكتروني. فمن خلال هذا الموقع نقدم لكم نبذة عن الكلية  وأخبارها  و الفعاليات والأنشطة التي تقام فيها. إن من أهم أهداف الكلية هو إعداد الخريجين المتميزين في المعارف والمهارات الضرورية لتقديم الخدمات الصحية في المستشفيات و مراكز الرعاية الصحية ومراكز البحوث وفق معاير الجودة والاعتماد الأكاديمي.

وما هذه الكلية إلا  واحدة من الكليات الصحية في مملكتنا الحبيبية التي لها دور في خدمة الوطن والمواطن وتحقيق رؤية المملكة 2030. واليوم تركز الكلية  على ثلاثة محاور:  المحور الأول تخريج مهنيين متخصصين ومتمرسين في الخدمات الصحية ، والمحور الثاني خدمة المجتمع وذلك  بنشر وتثقيف وتوعية المجتمع صحيا  ، و المحور الثالث العمل على البحوث والدراسات  الصحية التي  تخدم المجتمع.
وختاما يسرني حث طالبات الكلية على الجد والإجتهاد ورفع مستوى تحصيلهم العلمي للحصول على أفضل النتائج، كما أشكر أعضاء هيئة التدريس على ما يقومون به من جهود في الرفع بمستوى العملية التعليمية داخل الكلية.

                      المشرف على الكلية  
              د. ماجد علي الشريدة

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://camsw.psau.edu.sa/ar/basic-page/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%81-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%84%D9%8A%D8%A9